• ×

قائمة

Rss قاريء

وزير التعليم يزور الملحقية الثقافية في إيرلندا ويلتقي المبتعثين والمبتعثات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات نبراس 

قام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ضمن زيارته إلى جمهورية إيرلندا، بزيارة خاصة للملحقية الثقافية هناك، وكان بإستقباله الملحق الثقافي الدكتور سعود العنزي وأعضاء الملحقية.
واستمع العيسى إلى عرض عن إنجازات الملحقية خلال العامين الماضيين، والتقى الطلاب المبتعثين والمبتعثات ناقلا لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعبرا عن حرص حكومتنا الرشيدة واهتمامها بالتعليم،ودور ملحقيات المملكة الثقافية التي تعمل على تهيئة البيئة المناسبة للمبتعثين والمبتعثات من خلال توجيههم التوجيه الصحيح وحل مشاكلهم وتسهيل الصعوبات التي يواجهونها .
وفي نهاية اللقاء أشاد معاليه بكفاءة المبتعثين والمبتعثات في إيرلندا وشكرهم على إهتمامهم وحرصهم على تمثيل بلدهم أفضل تمثيل.
الجدير بالذكر أن عدد المبتعثين والمبتعثات في إيرلندا وصل إلى ما يقارب ١٥٠٠ طالبا وطالبة معظمهم في التخصصات الصحية، وبلغ عدد المرافقين الدارسين إلى ١٣٠٠ .
حضر اللقاء الدكتور سالم بن محمد المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي والملحق الثقافي في إيرلندا د.سعود العنزي والسكرتير الخاص الأستاذ رائد الشدي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  148

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار