• ×

قائمة

Rss قاريء

( معاً لنسعدهم ) مبادرة سجون العاصمة المقدسة لأبناء النزلاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -نبراس 



أقامت سجون العاصمة المقدسة واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم و أسرهم بالتعاون مع ألعاب الحكير تايم بمكة المكرمة مبادرة مجتمعية بعنوان (معاً لنسعدهم ). المبادرة تهدف إلى الاحتفال وإدخال الفرح و السرور على أبناء النزلاء بمناسبة اجتيازهم الفصل الدراسي الأول. وذلك بمقر العاب الحكير بحي الزاهر ، حيث بلغ عدد الأطفال المستفيدين من هذه الاحتفالية ١٥٠ طفلاً من مختلف الفئات السنيّة.
وكان في إستقبال أبناء النزلاء مدير العلاقات والإعلام بسجون العاصمة المقدسة النقيب /عبدالغني محمد إمام للإشراف على هذه المبادرة ومشاركة الأبناء في الإحتفال بنجاهم .

وبين العقيد صالح بن علي القحطاني مدير سجون العاصمة المقدسة بهذه المناسبة أن سجون العاصمة المقدسة تسعى جاهدةً في تقديم كل خدمةٍ تساهم في إسعاد النزلاء أو ذويهم بمثل هذه المبادرات التي نسعى من خلالها للتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى والشركات والمؤسسات الوطنية الخاصة لإعادة تأهيل النزلاء والنزيلات من جميع الجوانب مما يساهم -إن شاء الله- في رجوعهم إلى المجتمع أفراداً صالحين. مقدماً شكره لكلٍ من اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم و أسرهم، ولألعاب الحكير تايم على إنجاح هذه الاحتفالية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  3085

التعليقات ( 0 )