• ×

قائمة

Rss قاريء

"القباني" فقد 89 كيلو في 10 شهور الجداويون يحتفون بأول سعودي متوج في تحدي الحمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


يحتفي مركز كامبردج للحمية الأحد المقبل السابع من يناير الجاري بتتويج ممثلها في المملكة الشاب علي القباني الفائز بالمرتبة الأولى في مسابقة SLIMMER OF THE YEAR 2017 ، المعنية بأكثر الأشخاص فقداناً للوزن حول العالم.
وياتي الاحتفاء بحضور عدد من رجال الأعمال، والرياضة، ونجوم منصات التواصل الاجتماعي، وذلك يفندق بارك حياة جدة، وأشار الرئيس التنفيذي للقناعة القابضة والمتمثلة بمراكز كامبردج للحمية الغذائية الأستاذ حازم سكلوع العمودي، بأن احتفاءنا بعلي القباني، يعد بمثاية تكريم للشاب السعودي الطموح الذي تمكن بعزيمته وإرادته القوية من محاربة بدانته، عبر نظام غذائي صحي مدروس بعناية فائقة وخلال عشرة شهور فقط، أحرز خلالها المركز الأول في المسابقة، التي كرمته في العاصمة البريطانية لندن، ليكون بذلك أول عربي يحصل على هذا اللقب.
وأضاف الأستاذ حازم سكلوع، بأن الشاب علي القباني تمكن في فترة وجيزة من فقدان 89 كجم من وزنه الزائد، والتي كانت حملاً ثقيلاً عليه في السابق نتيجة العادات الغذائية غير المتزنة، إلا أنه يعتبر اليوم مثال واقعي أمام كل من يريد محاربة البدانة والسمنة المفرطة التي يعاني منها السعوديين .
تأسس مركز كامبردج للحمية في عام 1984، واستفاد من برامج حميته أكثر من 25 مليون شخص حول العالم، كما انتشرت منتجاته في أكثر من 20 دولة، و6 آلاف فرع.
الجدير بالذكر أن مركز كامبردج للحمية، يعد أحد المراكز العالمية المتخصصة في علاج السمنة والبدانة، والمحافظة على الوزن، بصورة علمية مدروسة عن طريق أبحاث ودراسات تمتد لعقود كثيرة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  5719

التعليقات ( 0 )