• ×

قائمة

Rss قاريء

أرامكس تعيّن عبدالعزيز عبدالله النويصر مديراً عاماً لعملياتها في السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 
أعلنت أرامكس، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، عن تعيينها السيد عبدالعزيز عبدالله النويصر بمنصب المدير العام في المملكة العربية السعودية، حيث سيتولى من خلال منصبه الجديد مسؤولية قيادة جميع عمليات الشركة في الأسواق السعودية، وذلك كجزء من استراتيجية النمو التي تتبعها أرامكس، والرامية إلى توسيع عملياتها على مستوى المملكة وتطوير مجموعة الخدمات المتميزة التي تقدمها للقطاعين، الحكومي والخاص، والعملاء من الشركات والأفراد، وخدمات التجارة الإلكترونية.

يعتبر السيد النويصر أول شاب سعودي يتولى هذا المنصب القيادي في أرامكس، وهي خطوة تؤكد على التزام الشركة بتمكين الكفاءات من الشباب السعودي لتولي مناصب قيادية، فضلاً عن حرصها على تقديم خدماتها في الأسواق السعودية وتطويرها بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تشكل الخدمات اللوجستية أحد أهم محاورها.

وبهذا الصدد، قال حسام برقوني، الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق المتوسط، وتركيا وآسيا الوسطى: "تعتبر السوق السعودية من أهم الأسواق في منطقة الشرق الاوسط، وقد لعب عبدالعزيز دوراً بالغ الأهمية في رحلة نمو شركة أرامكس في هذه السوق، وأسهم في تطوير خبراتها. وجاء قرار تعيينه لشغل هذا المنصب متماشياً مع استراتيجية الشركة الهادفة لتنمية أعمالها ورفع مستوى الخدمات المقدمة في السوق السعودية، بالإضافة لما يمتلكه من حس عالٍ بالمسؤولية ومواهب إدارية فذة. إننا نتطلع قدماً للعمل معه للارتقاء بعملياتنا والوصول بها إلى آفاق جديدة من خلال منصبه الجديد كمدير عام."

ومن جانبه، قال عبدالعزيز عبدالله النويصر: "أشعر بالفخر الشديد بهذه الثقة، وأتطلع قدماً إلى لعب دور فاعل في مسيرة النمو التي تشهدها شركة أرامكس على كافة المستويات. إنه لشرف عظيم العمل مع هذا الفريق، وكلي ثقة بقدرتنا على تحقيق مزيد من التقدم والارتقاء بمكانتنا الرائدة، محلياً وعالمياً."

انضم السيد النويصر إلى فريق عمل أرامكس منذ أكثر من خمسة عشر عاماَ، وواصل منذ ذلك الحين تحقيق النجاحات والارتقاء بوظيفته بين أهم قطاعات أعمال الشركة، الأمر الذي مكّنه من أكتساب الخبرات والإطلاع على التجارب العالمية في مجال النقل والشحن والخدمات اللوجستية وحلول الدعم للتجارة الإلكترونية في السوق السعودية.

يحمل عبدالعزيز درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، المملكة العربية السعودية. وقد أكمل مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول العربية ومن أهمها شهادة الإدارة التنفيذية من الجامعة الأمريكية في بيروت.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  4817

التعليقات ( 0 )