• ×

قائمة

Rss قاريء

رافلز إسطنبول يطلق شققا فندقية جديدة

اطلالة جديدة على مدينة سرمدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
منذ افتتاحه عام 2014، أصبح فندق رافلز إسطنبول منارة تطل على البوسفور، وواحة للسكينة والهدوء في هذه المدينة السحرية القديمة.

في قلب مركز زورلو سنتر المتطور الحديث، البازار الذي تجتمع فيه الموضة مع الطعام الفاخر والفنون على شواطئ بيسكيتاس الأوروبية، يقف رافلز إسطنبول شامخا كصرح بهيج يتناغم فيه فن العمارة المبدع مع التصميمات الداخلية الرائعة والاطعمة اللذيذة والرفاهية البالغة.

يوفر الفندق بإطلالته الخلابة على المدينة، أوسع الغرف الفندقية واكبرها في إسطنبول، وتشكيلة من المطاعم والبارات العالمية، إضافة إلى منتجع رافلز الصحي (سبا) الممتد على مساحة 3000 متر مربع، ليشكل كل ذلك مكانا رائعا للاستمتاع في قلب إسطنبول.

واليوم، أطلق هذا المعلم الحديث مجموعة من الشقق الفندقية الفخمة والفسيحة، رافلز رزدنسيز، التي توفر ميزات رفلز العالمية من خدمات ومرافق، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة. كما تتميز هذه الشقق التي تضم 66 جناحا جديداً وشققاً بغرفة واحدة أو غرفتين، بقدرتها على استقبال الضيوف يوميا وشهريا وسنويا حسب احتياجاتهم.

تتيح هذه الشقق تجربة بيتية حقيقية بعيدا عن أجواء المنزل، حيث تم تأثيثها بشكل انيق وفاخر، وهي مزودة بمطابخ Gaggenau مع مساحات كافية لاستقبال الأصدقاء والأحبة. ومن الداخل، تزدهي الشقق بالأرضيات الخشبية وبالبسط اليدوية، وحمامات الرخام الفاخرة، وحمامات الضيوف المستقلة، الى جانب المساحات الخارجية الخاصة المؤثثة جيدا التي تطل على أجمل المناظر في المدينة على طريقة رافلز.

وتعد شقق رافلز، بما تتصف به من مساحات واسعة للمعيشة ولحظات جميلة لا تنسى، بإقامات طويلة مريحة للأفراد والعائلات مع أطفالهم.

ويستفيد جميع نزلاء الاجنحة من المداخل المستقلة بعض النظر عن مدة الإقامة، حيث يستمتعون بمستوى رفيع من الخدمة خلال فترة اقامتهم.

وتشمل الخدمات الحصرية لجميع النزلاء الدخول إلى صالة رافلز ريزيدنسز والنادي الصحي، وخدمة رافلز للخادم الشخصي على مدى الساعة، وخدمة اصطفاف السيارات الفاليه، إضافة إلى الخدمات المميزة الأخرى مثل التسوق لشراء الطعام، وجلساء الأطفال، علاوة على خصومات تصل الى 25 % على مطاعم الفندق للنزلاء الذين يقيمون لمدة تزيد عن 30 يوما.

كريستيان هيرث، المدير العام لرافلز إسطنبول يقول: "انا سعيد أن أكون جزءا من حفل الافتتاح. لدينا فريق مدهش مضياف هنا في رافلز إسطنبول يوفر للنزلاء خبرات فردية خاصة على طريقة رافلز الساحرة والانيقة. انه ذاك التقليد الذي يجمع الناس سويا ليروي قصة رافلز في إسطنبول".

الخدمات التي تقدمها شقق رافلز إسطنبول:

- خدمة رافلز للخادم الشخصي على مدار الساعة

- مرافق ترحيبية

- الحجز من داخل الغرف

- استخدام منتجع صحي (سبا) ومركز لياقة رافلز

- استخدام المسبح وأماكن الاستلقاء

- استخدام صالة رافلز الخاصة

- خدمة حزم وتفريغ الامتعة

- خدمة تلميع الأحذية

- خدمة اصطفاف فالية السيارات

- خدمات المساعد الشخصي (الكونسيرج)

- خدمات تقديم الطعام على مدار الساعة

- خدمات الصيانة على مدار الساعة

- توفير الامن على مدار الساعة

- مداخل خاصة للشقق

خدمات مجانية للنزلاء الذي يقيمون لمدة تصل إلى 30 يوما

- خدمة تنظيف الغرف يوميا

- مرطبات في المرافق

- أدوات إعداد الشاي والقهوة

خدمات مجانية للنزلاء الذي يقيمون لمدة تزيد عن 30 يوما

- خدمات تنظيف الغرف كل يومين

- خصومات تصل إلى 25% في مطاعم الفندق، ومنتجع صحي رفلز، وخدمات الغسيل والدراي كلين

- أماكن خاصة مجانية للتخزين

- خصم 50% على استخدام منتجع رفلز الصحي للأصدقاء وافراد العائلة

خدمات إضافية (مدفوعة)

- تنظيف الغرف، والتنظيف الكامل

- أدوات تحضير الشاي والقهوة

- مرافق الغسيل

- أجهزة الترفيه (ابل تي في / بلاي ستيشن / اكس بوكس وغيره)

- خدمات جلساء الأطفال

- خدمات شراء الطعام

- العناية بالحيوانات الاليفة

- غسيل السيارات

- ترتيب الزهور

- الميني بار

أسعار اجنحة رافلز إسطنبول تبدأ من 4,500 يورو في الشهر عند إبرام عقود سنوية. للإقامة اليومية والاسبوعية يرجى الاتصال على www.raffles.com

Raffles Istanbul, Zorlu Center

يوفر رافلز إسطنبول اطلالة جديدة على المدينة الأبدية من قلب زورلو سنتر الجديد، بازار الجيل القادم حيث توجد الموضة والأداء والطعام الفاخر والفنون مجتمعة. ويطل الفندق في الجانب الأوروبي من إسطنبول على مناظر خلابة فوق البوسفور وجزر الأمير. وتزين ال 185 غرفة وجناحاً وال 66 شقة فندقية التي هي الأكبر في المدينة، نوافذ واسعة تغطي واجهات كاملة من الأرضية حتى السقف، إضافة إلى البرندات الخاصة. اما الديكورات الداخلية فتشمل مجموعة كبيرة من اللوحات المعاصرة بعضها رسمت بأيدي فنانين محليين سمحوا للفندق بعرضها. وتتميز لمسات رافلز الاصيلة بخدمات الخادم الشخصي الأسطورية والتي تمتد حاليا من سنغافورة إلى مختلف فنادق الشركة حول العالم. ويوفر منتجع رافلز الصحي خدمات مميزة تشمل الصيدلية العضوية والمسبح الخارجي، حيث المناظر التي لا تنسى المطلة على سماء إسطنبول. ويوجد في الفندق مطاعم فاخرة وباران هما "غرفة الشمبانيا" ونسخة جديدة من ال Long Bar يضيف لمسة اسطنبولية خاصة لهذا البار السنغافوري الأصلي يجب ان لا يفوت أحد مشاهدتها والاستمتاع بها. رافلز إسطنبول مقصد جديد يشرف على المدينة القديمة فوق البوسفور، حيث تتجسد الرفاهية الحديثة الى جانب التراث والثقافة لتشكل واحة عصرية ترحب بأولئك الذين يجيدون ويحبون السفر إلى المدن الخالدة التي تتجاوز حدود الزمان. . www.raffles.com/istanbul
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  3835

التعليقات ( 0 )