• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة يدشن الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -نبراس 


دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمقر المحافظة ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 11/3/1439هـ ، الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة تحت شعار ( معاً .. لغدٍ مشرق) بحضور مدراء الجهات الحكومية .

وبدىء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير إدارة المخدرات بمحافظة جدة المشرف العام على الحملة العقيد الحميدي بن عبدالله السبيعي كلمة بهذه المناسبة عبر خلالها عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية على دعمهم اللا محدود لمثل هذه البرامج الوقائية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة على دعمهم المستمر لجهاز المكافحة بشكل عام ولجميع البرامج التوعوية بشكل خاص وآخرها رعايته وإهتمامه المتواصل بهذه الحملة .

وأشار إلى أن هذه الحملة تختص بفئة غالية على المجتمع وتقوم بدور رئيس في حماية أبناء المجتمع من هذه الآفة وبالشكل الذي يواكب تطلعات ولاة أمر هذه البلاد -حفظهم الله- ، سائلاً المولى القدير أن يحفظ شباب هذا الوطن الكريم من كل سوء ومكروه ، وأن يديم على المملكة أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة .

إثر ذلك كرم سمو محافظ جدة الجهات الراعية والداعمة لهذه الحملة ، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير إدارة المخدرات بمحافظة جدة ، بعدها التقطت الصور التذكارية لسمو محافظ جدة مع مدراء الجهات الحكومية والرعاة والداعمين للحملة .

الجدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي من أخطار المخدرات من خلال البرامج التي تقدم للأسر، وتوعية الأبناء وتحصينهم من الأفكار الهدامة التي تدمر مستقبلهم من خلال البرامج التوعوية في البيئات المدرسية والجامعية للبنين والبنات .

كما تقدم الحملة الاستشارات الخدمات العلاجية للأسر المتضررة من إدمان أبنائها على المواد المخدرة من خلال البرامج التي تنفيذها في الأماكن العامة ، و تثقيف رجال الأمن وتعريفهم على المواد المخدرة وآخر الحِيل والأساليب المستخدمة من مروجيها داخل الأحياء من خلال البرامج التثقيفية في البيئات الأمنية لخلق مجتمع أمن بشراكة أمنية متكاملة بين جميع القطاعات الأمنية بالمحافظة ، وتثقيف العاملين في القطاعات الصحية وزوار المنشآت الصحية من خلال البرامج التوعوية في البيئات الصحية بالمحافظة .

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1982

التعليقات ( 0 )