• ×

قائمة

Rss قاريء

الدكتور الداود : اهتمام ومتابعة مباشرة من سمو وزير الداخلية بالأمر السامي بشأن قيادة المرأة المركبة وتأكيد على الجاهزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 
نوه معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود بالأمر السامي الكريم باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية - بما فيها إصدار رخص القيادة - على الذكور والإناث على حد سواء وتشكيل لجنة على مستوى عالٍ لدراسة الترتيبات والتنفيذ وفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة .

وأكد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على ما تضمنه الأمر من حرص القيادة الرشيدة في الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته المرورية والتزام الدولة الكامل بالقيم الشرعية وحراستها والمحافظة عليها وأولية مراعاتها في هذا الأمر أو غيره .

ولفت إلى تطلع حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في هذا القرار اجتماعياً واقتصاديا ومواكبته لــ رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على البناء الاجتماعي وتنمية الإنسان .

وأشار إلى الاهتمام والمتابعة المباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بالأمر السامي الكريم وتأكيده على الجاهزية والإلمام التام بالجوانب كافة سواء الأمنية أو التنظيمية .

ورفع الدكتور الداود الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ على ما يحظى به أبناء وبنات الوطن من اهتمام ورعاية وثقة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1207

التعليقات ( 0 )