• ×

قائمة

Rss قاريء

"صورة الفيصل" تطيح بوكيل المناهج وكافة المكلفين باعتماد الكتب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، قرارًا يقضي بإنهاء تكليف وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي، وإنهاء تكليف كافة المكلفين بمراجعة واعتماد الكتب الدراسية في وكالة المناهج والبرامج التربوية، وإخلاء طرفهم إلى أعمالهم الأصلية.
وأشار بيان للوزارة إلى أن وزير التعليم قرر إسناد طباعة ومراجعة الكتب الدراسية إلى شركة تطوير للخدمات التعليمية، وتشكيل لجنة برئاسة نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وعضوية وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات، وأمين عام إدارات التعليم والرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية، والمشرف العام على الموارد البشرية، تختص بإعادة هيكلة وكالة المناهج والبرامج التربوية واحتياجاتها البشرية.

وفي سياق متصل، صدر قرار وزير التعليم بتكليف الدكتور راشد بن غياض الغياض بالعمل وكيلًا للمناهج والبرامج التربوية، بالإضافة إلى عمله، وممارسة كافة الصلاحيات الممنوحة له وفق الأنظمة والتعليمات.

وكان وزير التعليم أصدر في وقت سابق اعتذارًا رسميًّا عن خطأ في مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية، بعدما ظهرت صورة توقيع الملك فيصل على ميثاق هيئة الأمم المتحدة، وبجواره شخصية من أحد أفلام الخيال العلمي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  7350

التعليقات ( 0 )