• ×

قائمة

Rss قاريء

مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية يوقع اتفاقية مع مستشفى بارلو لأمراض الجهاز التنفسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ايتوس واير - دبي 
دبي، الإمارات العربية المتحدة،11 سبتمبر 2017 –("ايتوس واير"(-وقع مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية، مركز التأهيل المتطور والشامل الذي يعمل تحت مظلة مجموعة مستشفيات الإمارات، اتفاقية تعاون مع مستشفى بارلو لأمراض الجهاز التنفسي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة لتقديم أفضل مستويات التأهيل لمرضى الجهاز التنفسي ورعاية المرضى المصابين بأمراض تنفسية خطيرة ومزمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب هذه الاتفاقية، سيتيح مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية للفريق العلاجي في مستشفى بارلو، الذي يملك خبرة طويلة في مجال الصحة التنفسية تمتد إلى أكثر من قرن من الزمن، تقديم أفضل الخدمات الطبية في دولة الإمارات.
ويعد مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية أول مركز من نوعه للرعاية الصحية في دبي والإمارات الشمالية، حيث يقدم برامج استشفاء وإعادة تأهيل شاملة واختصاصية لأمراض الشيخوخة وخدمات الرعاية الصحية المنزلية على مستوى الدولة. فيما يعتبر مستشفى بارلو مركز الرعاية التنفسية الوحيد غير الربحي في ولاية كاليفورنيا. ويقع المقر الرئيسي للمستشفى في لوس أنجلوس ويدير منشأتين طبيتين تابعتين له لخدمة مناطق سان فيرناندو، وسانتا كلاريتا، وسان جبرييل فاليز.
وتعليقا على هذه الشراكة قال برامود بالاكريشنان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات الإمارات: "يسرنا إبرام هذه الشراكة مع مستشفى بارلو لأمراض الجهاز التنفسي المرموق لتقديم برامج متقدمة في مجال علاج الأمراض التنفسية للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن استراتيجيتنا في مجموعة مستشفيات الإمارات تتمثل في إضافة نماذج جديدة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. ونقوم بتنويع خدماتنا وتوسعنا في مختلف مجالات الرعاية الصحية لضمان تلبية الاحتياجات المتعددة للمجتمع متعدد الثقافات والجنسيات في الدولة".
من ناحيته قال أميت موهان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمستشفى بارلو لأمراض الجهاز التنفسي: "نحن نقدر هذه الشراكة مع مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية، وسنكون على أتم الاستعداد لتقديم خدمات متخصصة في التنفس الصناعي، وإعادة التأهيل الرئوي، ورعاية المرضى الذين يعانون من حالات حرجة. وتتمثل مهمة بارلو، سواءً داخل دولة الإمارات أو خارجها، في إحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد المصابين بأمراض حادة مزمنة وظروف تنفسية معقدة".
وستساعد هذه الشراكة على وضع معايير عالمية لإدارة أمراض الجهاز التنفسي المعقدة. وتشكل أمراض الجهاز التنفسي الحادة والمزمنة سبباً شائعاً للمرض والوفاة الناجمة في جانب منها عن تغيّر الأحوال الجوية والظروف البيئية بالمنطقة.
وكانت مجموعة مستشفيات الإمارات قد أطلقت مؤخراً شراكة مع هيئة الصحة بدبي لتزويد المرضى الإماراتيين بخدمات علاجية حديثة لإعادة التأهيل عبر مركز أديلي الطبي، وهو عيادة دولية لإعادة التأهيل العصبي المكثف في بيشتاني بسلوفاكيا، الأمر الذي يساعد شريحة من المرضى الإماراتيين ممن يعانون من اضطرابات عصبية وراثية ومزمنة وعرضية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  4150

التعليقات ( 0 )