• ×

قائمة

Rss قاريء

جدة تحتضن أول فروع فوغو دي تشاو في الشرق الاوسط

مطعم ستيك من جنوب البرازيل يجلب تقاليد التشوراسكو العريقة إلى المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-انتصار عبدالله-نبراس 
*
أعلن المطعم العالمي القادم من جنوب البرازيل فوغو دي تشاو عن افتتاح أول فرع له بالشرق الأوسط في*9*أغسطس*الحالي، في واحد من أرقي*أحياء مدينة جدة حيث*يقع المطعم عند تقاطع طريق الأمير سلطان مع شارع صاري.*ويتيح المطعم لرواده فرصة تذوق مجموعة من الأطباق الجنوب برازيلية المعدة بتقنية شواء التشوراسكو*العريقة*التي*بدء استعمالها قبل عدة قرون.
*
وبهذه المناسبة علق لاري جونسون، الرئيس التنفيذي لفوغو دي تشاو ":*جدة مدينة ممتعة وحيوية، مليئة بمطاعم فريدة من جميع انحاء العالم"، وأردف قائلاً “لقد وجدناها فرصة لنا بأن نكون جزءا من هذا التطور في المنطقة، نحن سعيدين لانضمامنا رسميا لمجتمع جدة ومشاركة شغفنا مع المقيمين والزوار على حد سواء"
*
وعلق الأستاذ فهد حسن عناني، مدير مجموعة شركات العناني، الشريك في مشروع فوغو دي تشاو في الشرق الأوسط قائلا: "نحن فخورون بجلب مطعم فوغو دي تشاو الشهير عالميا من البرازيل إلى قلب مدينة جدة، بالإضافة الى كوننا أول من أدخل تجربة التشوراسكو البرازيلية الأصيلة الى المملكة ".
*
تتركز قائمة طعام فوغو حول التجربة الكاملة "للتشوراسكو" فن شواء اللحوم على نار مفتوحة، وإسبريتو كوريدو، أو "الخدمة المستمرة" - التي بدأ فوغو دي تشاو باستخدامها منذ ما يقرب ال 40 عاما في جنوب البرازيل. يتم تقديم مجموعة كبيرة من اللحوم المشوية التي يتم إعدادها بشكل مميز من فريق من الطهاة المحترفين "الغاوتشو" جنبا إلى جنب مع طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا، التي تشمل السلطات الموسمية والحساء والخضروات الطازجة، فيجودا (حساء الفاصوليا السوداء) والأطباق الجانبية البرازيلية الأصيلة التي تكمل الوجبة الرئيسية بشكل مميز.
*
يوفر موقع فوغو دي تشاو الجديد في جدة للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والتجارب، بما في ذلك:
*
·*غداء الغاوتشو: تجربة مصممة ومخصصة لاستيعاب المواعيد المزدحمة من ايام الأسبوع لرجال الأعمال.
·*المأكولات البحرية:*تتوفر خيارات المأكولات البحرية المستوحاة من البرازيل، مثل كوكتيل الروبيان وسمك "السي باس" البحر بالمانغو تشيليان والسلمون المشوي.
· مجموعات خاصة: سواء الاحتفال بمناسبة خاصة أو اجتماع عمل، فإن فوغو دي تشاو هو المكان المخصص لذلك. حيث يضم فرع جدة مساحة مخصصة لهذه المناسبات من تناول الطعام واستخدام معدات*سمعية وبصرية*مجانية.
• فوغو لاونج: مساحة مفتوحة في الهواء الطلق يقدم بها مجموعة مختارة من المأكولات الخفيفة والموكتيلات الفريدة من نوعها.
*

image




فريق الطهاة في جدة يقوده بمهارة رئيس الغاوتشو الشيف ليندومار رودريغز برادو، الذي تعلم أسلوب غاوتشو للطبخ في مزرعته في قرية لينها بيراسيما الصغيرة في بارانا. فريقه الذي يضم طهاة برازيليين مدربين على طريقة الغاوتشو، يقومون شخصيا بتحضير جميع اللحوم وشوائها على نار مفتوحة، ومن ثم يقدمون كل قطعة بطريقة احترافية مباشرة على الطاولات.
*
image


يتميز مطعم فوغو دي تشاو جدة بقائمة مشروبات متنوعة، تضم مزيجا من موكتيلات مستوحاة من البرازيل مصنوعة من الفواكه الموسمية الطازجة، وهي مثالية في الصيف الحار. وقد تم تصميم هذه المجموعة الجديدة من الموكتيلات من قبل فوغو لأول مرة لإطلاقها في جدة. كما يقدم فوغو قائمة حلويات مغرية ككريم البابايا الأسطوري المكون من البابايا الطازجة وآيس كريم الفانيليا المزينة بالنعناع الطازج، وغيرها من الحلويات الجنوبية البرازيلية.
*
*
ساعات العمل:

الغداء:
يوميا من: ١٢:٠٠ ظهرا إلى ٤:٠٠ ظهرا

العشاء:
السبت للأربعاء: ٧:٠٠ مساء إلى ١٢:٠٠ صباحا
الخميس للجمعة: ٧:٠٠ مساء إلى ١:٠٠ صباحا

اللاونج:
يوميا من: ٦:٠٠ مساء إلى ٢:٠٠ مساء


لمزيد من المعلومات، قم بزيارة:*http://www.fogome.com
*
عن فوغو دي تشاو:
*فوغو دي تشاو هي إحدى مطاعم الستيك البرازيلية الرائدة، أو تشوراسكاريا، التي تخصصت لأكثر من 37 عاما في شوي اللحوم ذات الجودة العالية باستخدام تقنية الطبخ الجنوب برازيلية من التشوراسكو. تأسست الشركة في عام 1979 في بورتو أليغري، البرازيل، وسعت إلى الولايات المتحدة في عام 1997. ويوجد حاليا 48 موقعا في جميع أنحاء البرازيل والولايات المتحدة والمكسيك والشرق الأوسط، بما في ذلك المواقع في ساو باولو وريو دي جانيرو ونيويورك وبيفرلي هيلز، وشيكاغو ومكسيكو سيتي. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة*fogome.com*أو الفيسبوك، تويتر، وإنستاجرام.

عن مجموعة العناني:
*مجموعة شركات العناني، هي مجموعة استثمارية عالمية مقرها في جدة، المملكة العربية السعودية وتعمل في الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين. منذ عام 1975، واصلت مجموعة العناني لتوسيع اهتماماتها العالمية والأنشطة التجارية في مختلف الصناعات، بما في ذلك التطوير العقاري وتكنولوجيا المعلومات والأغذية والمشروبات والرياضة والترفيه والسياحة والزراعة والتصنيع والبناء وإدارة المرافق وإدارة الأصول بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1995

التعليقات ( 0 )