• ×

قائمة

Rss قاريء

إختبر مفهوم "فن الإقامة" مع باقات مميزة تطرحها مجموعة لانغام للضيافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي- نبراس 

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة، وهي واحدة من شركات الفنادق الفاخرة الرائدة في العالم، عن إطلاق باقات مميزة تشمل عروضاً على غرف لانغام، وبرامج للمسافر الدائم وعروض شراكات للفترة المتبقية من العام.

مدِّد إقامتك:

كلّما مدّد الضيوف إقامتهم في فنادق ومنتجعات لانغام، زادت المزايا التي تُقدَّم إليهم. يستطيع المسافرون الاستفادة من رصيد يقتصر استعماله في مرافق الفندق بقيمة 100 دولار للغرفة عن كل ليلة إقامة. وبحسب مدة الإقامة، يمكن لقيمة هذه الأرصدة أن تتراكم أو تُستَبدَل بوجبات لدى باقة متنوعة من المطاعم، وعلاجات السبا وتجارب التسوق، هذا إلى جانب مزايا أخرى. يمكن الحصول على هذه المزايا عند حجز أي نوع من الغرف، دون أن تُطبّق تواريخ إلغاء العرض خلال فترة العرض الترويجي.

تشمل الباقة خدمة إنترنت مجانيةً، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة (رهناً بالتوافر)، فضلاً عن اكتساب ضعف الأميال من خلال برامج المسافر الدائم الخاصة بمجموعة لانغام للضيافة. يصلح هذا العرض للحجز في مهلة أقصاها 30 سبتمبر 2017.

الإقامة والفطور:

من منّا لا يرغب في التنعّم بإقامة مميزة مع فطور شهي؟ يستطيع المسافرون لغرض العمل أو الترفيه الاستمتاع بإقامة مترفة مع فطور فاخر. تشمل الباقة بوفيه فطور يومي لشخصين، وخدمة إنترنت مجانية، وترقيةً للغرف (رهناً بالتوافر)، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة، فضلاً عن اكتساب أميال من خلال برامج المسافر الدائم الخاصة بمجموعة لانغام للضيافة. يصلح هذا العرض للحجز في مهلة أقصاها 31 ديسمبر 2017. تنطبق تواريخ إلغاء العرض.

عرض غرف وأجنحة كلوب:

يستطيع الضيوف حجز إقامة لليلتَين كحد أدنى في أي من أجنحة وغرف "كلوب" الفسيحة، والاستمتاع بخدمات استراحة كلوب لاونج لانغام الفاخرة، ويشمل العرض فطوراً يومياً لذيذاً. علاوةً على ذلك، يمكنهم الاستفادة من الإنترنت المجاني وخدمة الترحيب بكبار الشخصيات.

الحجوزات المبكرة:

يستطيع المسافرون حجز عطلتهم المقبلة قبل سبعة أيام على الأقل والحصول على حسم لغاية 20% على أفضل الأسعار المتوفرة. يصلح العرض للإقامات الممتدة من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2017. تنطبق تواريخ إلغاء العرض. المهلة الأخيرة للحجز هي 24 ديسمبر 2017.

الفنادق المشارِكة:

آسيا:

الصين

فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي

فندق ذا لانغام، شنجن

فندق ذا لانغام، هايكو

فندق لانغام بليس، مطار العاصمة بكين

فندق لانغام بليس، هاينينغ

فندق لانغام بليس، غوانزو

لانغام بليس، ساحة نينغو الثقافية

فندق لانغام بليس، شيامن

هونغ كونغ

فندق ذا لانغام، هونغ كونغ

أوروبا:

فندق ذا لانغام، لندن

منطقة المحيط الهادئ:

ذا لانغام، أوكلاند

ذا لانغام، ملبورن

ذا لانغام، سيدني

أميركا الشمالية وجزر الكاريبي:

فندق ذا لانغام، بوسطن

فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا، لوس أنجلوس

فندق ذا لانغام، شيكاغو

فندق لانغام بليس، نيويورك، فيفث أفنيو

- انتهى–

نبذة عن مجموعة لانغام للضيافة:

بصفتها شركة تابعة ومملوكة لها بالكامل لمجموعة "غرايت إيغل" Great Eagle القابضة، تشمل مجموعة لانغام للضيافة عائلة من الفنادق المتميزة تحت علامات فنادق ومنتجعات لانغام، وكورديس وإيتون، مع أكثر من 30 مشروعاً مؤكداً حالياً أو في مرحلة متقدمة من التفاوضات في آسيا، وأوروبا وأميركا الشمالية وصولاً للشرق الأوسط. سُمِّيت المجموعة تيمّناً بفندق لانغام الأسطوري في لندن، والذي عُرف بصفته أول "فندق كبير" في أوروبا. وطوال 150 عاماً من الزمن، مثّل هذا الفندق الريادي مفهوم الضيافة الراقية والكريمة، وهي فلسفة تعكس الأناقة في التصميم، والابتكار في الضيافة، والخدمة الأصيلة ومناشدة الحواس في كافة العقارات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.
www.langhamhospitalitygroup.com
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1582

التعليقات ( 0 )