• ×

قائمة

Rss قاريء

انطاليا المدينة الساحلية الساحرة و السياحة المحافظة

القلب النابض للسياحة التركية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
انطاليا - انتصار عبدالله - تصوير هلا حلاق-نبراس 

اختتم الأسبوع الماضي وفد الترويج السياحى السعودى التركي ، الذى ضم 24 فردًا من نجوم السوشيل ميديا الانستقرام وتويتر وسناب شات والإعلاميين والصحفيين السعوديين جولته السياحية في مدينة أنطاليا الساحلية التركية ضمن دعوة مقدمة ومنظمة من قبل كل من وكالة غربي البحر الأبيض المتوسط ​​للتنمية ( BAKA ) والخطوط الجوية التركية ( THY ) ودعم الاستثمار رئيس وزارة تركيا وكالة النهوض من تركيا ( ISPAT ) أنطاليا مع المنظمات لإيجاد حلول للمشاكل المحتملة في البرنامج السياحي . وتعزيز وسائل الإعلام الاجتماعية لخلق أسواق جديدة بديلة أعدت وخاصة في مجال السياحة الدينية " المحافظة " الحلال. وهي التوجه الجديد الذي انتهجته الوكالة والفنادق السياحية في أنطاليا بهدف جذب السياحة المحافظة خاصة لدول الخليج في العالم العربي .

وشاهد الوفد ما آلت اليه السياحة فى التدفق على المدينة وما تمتلكة أنطاليا من مقومات سياحية هائلة تنافس بها كبرى مدن العالم تجول المشاركون فى الرحلة الخاصة بالإعلاميين من 24 صحيفة وموقع سعودي ومنهم صحيفة نبراس الإخبارية " neprassnews@" ،ومشاهير من مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية مثل سلطان المرواني " s2005mb " عاشق اسطنبول " ، راضي الغفيلي " abo_ragad@" ، ثامر الحربي " مستشارتركيا"@thamer_s_t ، انتصار عبدالله " alisar74@ "
عبدالله العطاس " alattas2000@ " , منصور الدعجاني " mns800 " ، سامي البليهي " ar_istanbul " ماجد العسيري " Turkey_lovers@" ( #محبيـتركيا ) ،
يحيى الخالدي " yahya413 " , ابراهيم القرني انستغرام / AnAmd05 " , محمد العوض " saudi_tourist@ " فيصل الهزاني " faisalamadenah@
واخرون .

وكان السيد / علاء الدين alaattinozyurek@ ممثل وكالة غربي البحر الأبيض المتوسط ​​للتنمية ( BAKA ) في استقبال الوفد ، حيث اقيم حفل عشاء بأحد المنتجعات الكبرى بمدينة آلانيا عبر فيها أعضاء الوفد كل بطريقته وموهبته عن حبة الشديد لتركيا واهلها وشعبها .
تضمنت الرحلة برنامجاً مكثفاً للوقوف على أجمل المناطق السياحية من شلالات طبيعية إلى قمم مرتفعة مروراً بالمناطق الأثرية والمراكز الترفيهية والتسويقية ، بالإضافة إلى العديد من المنتجعات السياحية والفنادق التي توجهت هذا العام إلى نوع جديد من السياحة المحافظة والإسلامية الحلال حيث تتميز هذه الفنادق ( أضغط هنا للتعرف علي تلك الفنادق ) بتخصيص أماكن مخصصة مغلقة للمرأة المحجبة من شواطئ ومسابح وخدمات مختلفة لا يسمح فيها حتى إدخال الهاتف النقال . ، حرصاً على خصوصية المكان في سبيل توفير سبل الراحة والإطمئنان للسائح المحافظ .

image

image

image

أنطاليا...من أجمل مدن الجنوب...المكان الذي تنبض فيه الأساطير والسياحة...المكان الذي يستضيف كل عام مئات الآلاف من السائحين القادمين من مختلف دول العالم لقضاء إجازاتهم.

تمتاز مدينة أنطاليا بجمال ساحر وطبيعة خلابة فهي تقع بين جبال طوروس وشواطئ البحر الأبيض المتوسط. أنطاليا هذه المدينة الساحرة تحيط بها أجمل البلدات التي تضم مئات المنتجعات.

كانت ومازالت العنوان الأول في تركيا للمولعين بالبحر والشمس. في أنطاليا الكثير من الفنادق والمنتجعات والشواطئ العامة المزدحمة بالسياح، والمقاهي والمطاعم، والعديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، كمنتزه أتاتورك، المتحف المائي، مدينة الملاهي، متحف أنطاليا، المدينة المصغرة، أوليمبوس تيليفريك ومجمعات تجارية متنوعة.

اكتسبت أنطاليا بفضل آثارها وجمال طبيعتها اسم "ريفييرا التركية"يقع على سواحلها التي تمتد إلى 630 كم مدن ومرافئ تاريخية ومقابر حجرية وخلجان وشواطئ رملية وغابات وشلالات.

بفضل شوارعها العريضة التي تكتنفها أشجار النخيل ومأذنتها التي حصلت على جائزة دولية وهندستها المعمارية التقليدية التي شكلت الحي القديم الرائع ((قلا ايجي)) إلى جانب أحيائها الحديثة,
أصبحت أنطاليا من أهم المراكز السياحية في تركيا. في الماضي نجد أن أنطاليا من أقدم المدن في تركيا التي كانت آهلة بالسكان باستمرار.إن المواقع والآثار التاريخية منتشرة على مساحات واسعة في أنطاليا كأنها متحف مكشوف ويمكن مشاهدة هذه الآثار التي تعود إلى العهد الروماني ما قبل التاريخ والعهد البيزنطي والعهد السلجوقي والإمبراطورية العثمانية جنبا إلى جنب.
كما أنه في الأحياء القديمة بشوارعها الضيقة واللولبية ومساكنها الخشبية الملاصقة لجدران المدينةالقديمة والمطاعم المنتشرة فيها يمكن تناول طعام العشاء إضافة إلى الهدايا التذكارية الخاصة بالمنطقة والسجاد الذي يردها من مختلف أنحاء تركيا والفضيات والأعمال اليدوية الجميلة .
إن أرقى المنتجعات التركية المنتشرة في أنطاليا والبلدات المجاورة لها بطرازها المعماري الخاص بها تقدم أفضل الخدمات للسائحين .باختصار ستجدون في أنطاليا كل شيء أنطاليا القلب النابض للسياحة التركية.

أنطاليا يسيطر عليها مناخ البحر المتوسط إلاّ أن تأثير المناخ يتضاءل كلما ابتعدنا عن البحر وكلما ازددنا ارتفاعاً.

image

قلاآيجي قلب أنطاليا.... " kaleici " المدينة القديمة
" kaleici " قلاآيجي من أجمل المناطق التي تجدر زيارتها في مركز المدينة و هي نواة مدينة أنطاليا ومحاطة بسور من جدارين وقد تهدم جزء كبير من الحي الذي كان مسمى بإسمه السور الداخلي، عبارة عن نصف دائرة يحيط بمرفأ اليخوت وعقب أعمال الترميم أصبحت قلا ايجي " kaleici " مركزا سياحياً بنزلها ومقاهيها وأسواقها أما المرفأ فقد خصص لليخوت.

image

image

متحف أنطاليا
أكثر ما يعرف في أنطاليا قلا ايجي " kaleici " ومئذنة ((يفلي منارة )) وحدائقها المنتشرة قبالةالشريط الساحلي إلا أن المتحف في وسط المدينة يحتضن مجموعة هائلة من الآثار بدءاً من العصر الحجري وحتى العهد العثماني مروراً بعظمة الآثار التي تخص العهدالروماني وخاصة التماثيل منها، يحتوي مستودع المتحف على ما يزيد عن 30 ألف قطعة أثرية.

image

يحتوي متحف أنطاليا الأثري على معروضات أثرية تمثل الحضارات المختلفة التي قامت على ساحل البحر المتوسط في تركيا. يقع المتحف في منطقة كونيالتي مقابل حديقة أتاتورك ويمتد على مساحة ٣٠٠٠٠ متر مربع مقسمة إلى قاعة خارجية مفتوحة، ١٣ قاعة عرض مغطاة، ةقسم للإطفال، ورش ترميم وعناية بالأثار، قاعة تصوير، وكفتيريا .
يضم المتحف أكثر من ٥٠٠٠ قطعة معروضة ومجموعة كبيرة من القطع الأثرية الغير معروضة للعامة. تتوزع المعروضات على قاعات العرض بحسب الحقب التاريخية للحضارات المتنوعة، فتجد معروضات من المخطوطات، العملات النقدية، المنسوجات، فنون النحت والتماثيل، فسيفساء وأيقونات، وغيرها الكثير. تعود هذه المعروضات إلى الإمبراطورية العثمانية والسلاجقة، وأخرى إلى الفترة الرومانية، وحتى إلى العصر الحجري.
image

image

image

image

image

image


حديقة أتاتورك
مجموعة من الحدائق المتناسقة والغنية بالفعاليات الترفيهية المسلية. كونها تقع في مركز المدينة وتطل على البحر يجعلها مقصدا للكثير من السكان المحليين ومن السياح الذين يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة وسط أجواء هادئة مقارنة بصخب مركز المدينة. في الحديقة طبيعة جميلة، مطاعم مميزة، ومقاهي تعج بالزوار خاصة في ساعات الليل. في الجهة الغربية من الحديقة منصة تحليق للمظلات الهوائية، ومكان للقفز إلى البحر. الوصول إلى حديقة أتاتورك سهل جدا فبالقرب منها محطة ترام، وهي تقع مقابل شاطئ كونيالتي، بالقرب من متحف أنطاليا الأثري.


بلاج قونيا
من أوائل الأماكن التي يجب زيارتها بلاج قونيا القريب من مركز المدينة طول ساحله الرملي 12 كم، تفتح المنشآت الجديدة المنتشرة على طول الشاطئ أذرعها للراغبين بالاستمتاع بالبحر ففي ساعات الصباح الباكر يمكن لكم أن تقصدوا هذا المكان وتنالوا أفضل الخدمات في تلك المنشآت الراقية. بعد أن تغادروا مركز المدينة ستجدون سلسلة من أجمل الاستراحات والمنتجعات وهذا بعض منها:

شاطئ ادرسون #Aderasan_Beach
وهو شاطئ يقع في قرية أدرسن يتميز هذا الشاطئ بمناظره الساحرة وطبيعته الخلابة والتي يلجأ اليه في العادة طلاب الجامعات حيث يتميز هذا المكان بوجود موتيلات وأكواخ صغيرة وبسيطة بأسعار في متناول الجميع والتي لا تتعدى 60-100 ليرة تشمل وجبتين الإفطار والعشاء .

image

image

شلالات دودين
image

image

image

image

وتقع على بعد 14 كم شمال شرق أنطاليا حيث يمكنكم التمتع بتجربة مثيرة بالسير خلف تلك الشلالات المتدفقة التي تندفع لتصب في البحر مباشرة، ولا يفوق جمال وسحر هذه الشلالات إلا مشاهدتها من البحر. وكل من يرغب في ترطيب نفسه خاصة في أشهر الصيف الحارة عليه أن يركب السفن التي تنطلق في كل ساعة من المرفأ باتجاه هذه الشلالات، إنها حقا تستحق المشاهدة.

image

شلالات كورشونلو
طبيعة مذهلة توفر أجواءا هادئة وممتعة، حيث تقضي عدة ساعات وسط مشاهد فريدة للشلالات التي تصب في نهر أوكسو، مستمتعا بما يحيط بك من أشجار ونباتات مميزة كالخروب، الصفصاف، التين، الغار، الزان، الزيتون البري ، الزعتر، النعناع البري، الخيزران، وغيرها الكثير. كذلك تجد عدة حيوانات وزواحف منها الأرانب، السنجاب، الخفافيش، الهدهد ونقار الخشب، وسلاحف مائية. في المكان بعض الأكشاك التي تبيع هدايا تذكارية، ومأكولات تركية سريعة. وتتوفر في الحديقة امكانية لركوب الخيل والجمال.
تبعد شلالات وحديقة كورشونلو مسافة ٢٠ كم شمال شرق مدينة أنطاليا، ويمكن الوصول إليها عن طريق الحافلات أو سيارات الأجرة عن طريق الشارع السريع أنطاليا - أوكسو.

image

يفلي منارة
ترك السلاجقة وراءهم آثاراً هامة أولها تلك المئذنة الرشيقة التي تستمد جمالها من تصميمها كالعمود المعماري الكلاسيكي, بطول 28 متراً, وتوجد بمسجد يفلي منارة بوسط المدينة الذي قام ببنائه السلطان علاء الدين كيكوبات في القرن الثالث عشر إلى أن أصبحت هذه المئذنة رمز مدينة أنطاليا يمكن للزوار الصعود إلى أعلى هذه المنارة بواسطة 90 درجة.

ألانيا
ألانيا ببلاجاتها الطويلة وبآثارها التاريخية وبفنادقها واستراحاتها الحديثة بمطاعم السمك وبالمقاهي من أجمل المناطق لقضاء الإجازات، والقلعةالسلجوقية التي تعود للقرن الثالث عشر الميلادي
تقف كالتاج على شبه جزيرةألانيا لاستقبال زوارها. بجانب القلعة المثيرة يجب على السائحين أن يستكشفوا الترسانات البحرية الفريدة والبرج القرمزي المتميز بزواياه وأضلاعه الثمانية. وأصبحت المقاهي التي تحيط بالميناء مقصداً للسائحين في ساعات المساء ومن الحديقة العامة الجميلة تسير الطريق بمحاذاة الكورنيش وتصطف إلى جانبيهاالمتاجر التي لا حصر لها والتي تغري السائحين بما تعرضه من مصنوعات حرفية نادرة ومنتجات جلدية وملابس ومجوهرات وحقائب يدوية. أما إذا كنتم ممن يحبون ويستمتعون باستكشاف الكهوف فعليكم بزيارة مغارة "داملا طاش" وعلى مقربة منها يوجد متحف الآثار والأثنوغرافيا ويمكنكم أن تأخذوا قارباً لينقلكم إلى ثلاث مغاور بحريةوهي:

"فوسفورلومغارة" المميزة بصخورها الفوسفورية و"كزلار مغاراسي" حيث كان القراصنة يسجنون النساء اللاتي يقعن في الأسر و"عاشيقلار مغارسي" أي مغارةالعشاق، ألانيا بشمسها وبحرها ورمالها هي جنة بحد ذاتها.

كاش
أحد أهم مدن منطقة ليكيا, البلدات والآثار التاريخية المحيطة بها تشبع فضول الزائر للسياحة الثقافية و الغوص في أعماق البحر المتوسط قمة الإثارة. وكذلك المغامرات النهرية والانسجام مع البيئة من خلال السير في الطبيعة والنزول إلى المغاور بواسطة التجهيزات الفنية والسباحة في السماء بالمظلات انطلاقا من سفوح الجبال العالية وحتى إلى مياه البحر التركوازية اللون والجزر البحرية التي تشبه الأحجار الثمينة والرحلات الزرقاء البحرية بالسفن والأطعمة الشهية الخاصة بالمنطقة ومصنوعاتها اليدوية وأعشابها في الجبال التي تفوح منها الروائح الزكية تجعل من هذه المدينة حقا مدينة الأحلام.

image

image

أوليمبوس
أحد أهم المدن المرفئية لمنطقة ليكيا التاريخية، كانت دوما مدينةالأساطير، ونظرا لموقعها كانت أوليمبوس مكانا مناسبا لإيواء القراصنة, واليوم بآثارها التاريخية وساحلها الرائع بطول 3200 متر
ونباتاتها المستوطنة وبنارها الأسطورية التي توقدونها داخل حفرة في قمة الجبل وبطبيعتها الخلابة التي تسمحلكم بممارسة مختلف أشكال الرياضة وبمنازلها الخشبية أصبحت اليوم أحد أشهرالمناطق في العالم.
image

image

image

أوليمبوس تلفريك ..
من الأنشطة السياحية المميزة في أنطاليا
أوليمبوس Olympos هي سلسلة من الجبال التي تعد من الآثار الرومانية الساحلية الشهيرة في Lycia على البحر الأبيض المتوسط .
زيارتها تعتبر من الأنشطة السياحية المعروفة وخاصة في الآونة الأخيرة حينما أصبحت ملاذا سياحيا للعائلات تحديدا في عطل نهاية الأسبوع فهي منتجع جذاب لا يقل أهمية عن مثيلاته في تركيا .
و من أجمل ما يمكن فعله هنا هو أخد جولة في التلفريك الذي تم افتتاحه عام 2007 و الذي يعتبر اليوم من المعالم الرئيسية لمنطقة أنطاليا .

image

فمن البحر إلى الجبل , بين سحر الماء الأزرق و روعة القمم الخضراء , ينقلك أوليمبوس تلفريك Olympos Teleferik من جبل أوليمبوس الذي يعتبر أقرب جبل إلى الشاطيء بين سلسلة جبال طوروس, إلى قمة تهتلي Mount Tahtalı التي ترتفع عن سطح البحر حوالي 2365 متر في رحلة قصيرة في مدتها عظيمة في مشاهدها فريدة في أجوائها, إنها رحلة من العمر !
تقع قاعدة الإنطلاق في منطقة تكِروفا – كيمر Kemer, Tekirova و التي تبعد عن أنطاليا 60 كم تقريباً و عن كيمر 15 كم و تبعد عن الشارع الرئيسي 7 كم بإتجاه سفح الجبل.
طول الرحلة من محطة الإنطلاق إلى قمة الجبل هي 4359 متر و تعتبر من الأطول في العالم و تستغرق الرحلة حوالي 10 دقائق في عربة مريحة تتسع لـ 80 شخص تم تصميمها و تصنيعها في سويسرا .
image

تنخفض درجات الحرارة 10-15 درجة مئوية عن الشاطيء و تستمر الثلوج على قمة الجبل حتى نهاية الربيع او بداية الصيف .
المشهد اثناء الرحلة و على قمم الجبل من أجمل ما يمكن ان تقع عليه عيناك في مشهد بانورامي رائع للشاطيء و منطقة أنطاليا و سلسلة جبال طوروس .
يعمل التلفريك عادةً طيلة أيام العام مع بعض الإستثناءات اثناء الطقس السيء , و تبدأ ساعات التشغيل في 9 صباحاً في الصيف و 10 صباحاً اثناء الشتاء , افضل وقت للأستمتاع بالثلوج هو في فصل الربيع و لكن يجب أخذ الإحتياطات في الملابس .
سعر التذكرة (50 ليرة تركية) و للصغار تحت سن 16 (25 ليرة تركية) و للأطفار مجاناً .
قبل توجهك الى اوليمبوس تلفريك تأكد من افتتاحه للزوار في ذلك اليوم و خاصة اثناء الشتاء و الربيع وذلك عبر الدخول إلى موقعه الالكتروني.
لا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة في محطة التليفريك الواقعة على قمة الجبل فهي تحوي على مقهى و مطعم و محال لبيع التحف التذكارية.

الموقع الإلكتروني للتلفريك هنا العنوان: Elmalı Mah., Cumhuriyet Meydanı/21. Sk No:5, Elmalı Merkez/Antalya
الهاتف : 00902422422252

فاسيليس
تقع فاسيليس في الكم 57 على الطريق السريع بين أنطاليا – كمر وعلى بعد كيلومترٍ واحدٍ يساراً من الطريق العام. هذه المدينة التي بناها أهل رودوس في القرن السابع قبل الميلاد تعد من أهم البلدات المرفئية في شرق ليكيا.داخل هذه المدينة ذات الأرصفة البحرية الثلاث يوجد طريق بعرض 20 – 24 متراً على الطرف الغربي من الشارع نجد ممر هادريان أما على يمين ويسار الشارع تنتشر المحلات والحمامات،يمكن الوصول لهذه البلدة براً وبحراً.

بتارا
تقع على طريق قالقان – فتهية ، يشهد السيراميك الملون في مركز البلدة على أنها تعود للقرن الخامس قبل الميلاد فهي إضافة لكونها مسقط رأس القديس نيكولاس كانت من أهم البلدات المرفئية في عهد اسكندر الأكبر. تم بناء الأسوار ذات الأبواب الثلاثة الذي يتجه أحدها إلى بتارا من قبل المحافظ موديستوس في عام110 بعد الميلاد ومسرح ومدرج بتارا من أهم آثارها التاريخية.

.
صاكلي كنت: مركز التزلج
في أنطاليا ونظراً لموقعها الجغرافي يمكن لكم أن تعايشوا المواسم الأربعة في آن واحد ففي الساحل عندما تدخلون إلى البحر يمكن لكم أن تمارسوا هواية التزلج أيضا في صاقلي كنت التي تبعد 50 كم عن أنطاليا.

أكواريوم أنطاليا..
image

image

image

يمثل أكواريوم أنطاليا نموذجا حيا لعالم البحار المدهش، ويوفر تجربة ترفيهية ثقافية مميزة، ففيه أطول نفق تحت الماء والذي يصل طوله إلى حوالي ١٣١ مترا محاطا بألاف المخلوقات البحرية. كما يتيح لكم فرصة السباحة مع أسماك القرش غير المتوحشة في برك سباحة موجودة على سطح المتحف وذلك تحت إشراف مختصين من طاقم الأكواريوم.

image

image

أما قاعة "عالم الثلج" فهي الأكبر في العالم، حيث تغطي الثلوج الطبيعية مساحة ما يقارب ال ١٥٠٠٠ متر مربع وتضم بيوت ثلجية وأماكن للتزلج.
يقع المتحف المائي على الجانب الشرقي من شاطيء كونيالتي بالقرب من حديقة أتاتورك الثقافية، ويمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق الباصات العامة او خدمة التوصيل من الفنادق.

image

وسائل التنقل
أنطاليا مرتبطة بشبكة خطوط برية مع كافة أنحاء تركيا من المدن الكبيرة كاسطنبول وأنقرة ننصح باختيار الطريق البري المار عبر افيون – بوردور فأنطاليا. كما يمكن لكم أن تصلوا إلى أنطاليا جواً من اسطنبول وأنقرة وأزمير. هناك العديد من الرحلات الجوية التي تصل العديد من المدن الأوربية بأنطاليا سواء كان ذلك من خلال رحلات منتظمة اوشارتر، مطار أنطاليا الذي يقدم مختلف الخدمات للسائحين من أكبر مطارات البلاد.
رقم هاتف قسم الخطوط الداخلية للمطار: 30 30 330 242 0090
رقم هاتف قسم الخطوط الخارجية للمطار: 00 36 330 242 0090

المطاعم
image

يدي مهميتلار: المطعم الذي يمكن لكم فيه تناول الأطعمة المحلية لأنطاليا وألذ أنواع الكباب.
يوجد ايضا مطعم ساحر يسمى مطعم الشلال في منطقة الوبينار ومعناه النبع العالي مميزات هذا المطعم غرفه المبنية فوق شلالات من المياه ويقدم هذا المطعم مختلف الأطعمة التركية وبالتأكيد الأسماك.

التسوق
يوجد في أنطاليا مراكز تجارية تلبي كافة متطلبات السائحين المحليين والأجانب تشتهر جداً بمربياتها من مختلف أصناف الفواكه والخضار، أفضل مكان لاقتناء هذه المربيات هو مركز الحمضيات على طريق لارا. وأنصحكم بأن تزوروا هذا المكان بسيارة أجرة تنطلقون بها من مركز المدينة أو من أمام الفندق الذي تنزلون فيه. ومن أفضل المربيات في هذا المركز مربى النارنج الذي يزرع في المركز نفسه ومربى البطيخ كما أنصحكم بشراء نبات برغاموط لإضافة نكهة مميزة للشاي. كما يمكن لكم أن تجدوا الهدايا التذكارية الخاصة بتركيا في صالات البيع الخاصة بوزارة الثقافة والسياحة والمحلات داخل قلا ايجي.

الفنادق
ريكسوس داون تاون
WOMA DELUXE HOTEL
TAC APR RESORT HOTEL تجدون الرابط
هنا
هذا الفندق يطلق عليه اسم تاج النساء فيه اكثر من 247غرفة ويوجد مسبحين منفصلين للنساء والرجال كما يوجد 19غرفة عائلية خاصة كما يوجد انترنت والضيافة داخل الغرف ضمن التسعيرة كما يوجد 15 كوخ بستائر خاصة للمحجبات والخدمة متوفرة علي مدار الساعة يوجد شاطئين منفصلين احدهما للنساء والآخر للرجال كما يوجد مساجد للنساء والرجال وايضا ملاعب للأطفال ، وقد خصصت أيام خاصة للنساء في النادي الرياضي والسبا المنطقة التي يوجد بها هذا الفندق تسمى تاكيراوفا.
‪‪Silence Beach Resort‬‬ اضغط هنا لتصل لموقع الفندق للحجز
‪‪Nirvana Lagoon Villas Suites & Spa‬‬ هذا الفندق رآئع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ويمكن ان تطلب تخصيص مكان للعائلة المحافظة ضمن حدود السكن عند الطلب اضغط
هنا للتعرف علي المنتجع اكثر
#NirvanaLagoonVillas #CrystalHotels #AmaraDolceVitaLuxury #AmaraPrestigeElite
للتعرف علي المزيد من الفنادق ذات التوجه الديني فإليكم الرابط الذي يجمع كل هذه الفنادق تجده هنا
لمزيد من المعلومات :

ولاية أنطاليا: T.C. Antalya Valiliًi
بلدية أنطاليا: http://www.antalya-bld.gpv.tr/tr/index.htm
نترككم مع مجموعة من الصور ..

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 3  0  12886

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    17 مايو 2016 02:59 مساءً Mohamad :
    Certainly will use this guide for my next visit to Turkey.*
    Very comprehensive and full of detailed information.*
    Thank you
  • #2
    17 مايو 2016 03:00 مساءً ‫ابو فهد‬‎ :
    تقرير سياحي احترافي شامل
    مناسب ان يكون دليل سياحي*
    لمدينة #انطاليا*
  • #3
    17 مايو 2016 09:36 مساءً ابو حسن العمري :
    ما شاء الله تبارك الله طبيعه ساحره ومناظر خلابه*

    ادام الله عليهم الامن والاستقرار وحفظهم من كل مكروه


    جهد مشكور وتغطيه متميزه ورائعه؛؛