• ×

قائمة

Rss قاريء

إطلاق جوائز الضيافة السعودية في معرض الفنادق بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - ماهر عبدالوهاب- صحيفة نبراس 
سيتم الإعلان عن تفاصيل الدورة الافتتاحية من جوائز الضيافة السعودية (لعام ٢٠١٧) من جانب منظمي المعرض دي إم جي إيفنتس في معرض الفنادق بجدة في الشهر الجاري.

وسيتم إطلاق الجوائز خلال اليوم الثاني من الدورة السنوية الرابعة من معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية (١٨ مايو ٢٠١٦)، حيث سيحظى ممثلون عن الفنادق والمطاعم من شتى أرجاء المملكة بفرصة تسجيل المنشآت الفردية للتقدم لنيل الجوائز عبر ١٠ فئات.

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين في احتفال رسمي في دورة ٢٠١٧ من معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية، بعد عملية تحكيم كبيرة.

وفي هذا الإطار، قالت كريستين ديفيدسون، مدير فعاليات المجموعة التي تنظمها شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا في مجال الضيافة والتي تضم معرض تجهيزات الفنادق في المملكة العربية السعودية والآن جوائز الضيافة السعودية: "لقد نظّمنا جوائز الفنادق في الشرق الأوسط بدبي على مدار ٥ سنوات حتى الآن؛ ومع كل دورة، كنا نشهد عددًا أكبر من المشاركين من المملكة العربية السعودية. وفي العام الماضي، شملت قائمة الحائزين على جوائزنا فندق فور سيزونز المثير للإعجاب في الرياض".

وأضافت كريستين ديفيدسون: "يشهد مجال الضيافة في السعودية تنوعًا في الوقت الحالي؛ مع توقعات بأن تحقق السياحة الوافدة أرقامًا كبيرة جدًا. وتعتبر فنادق روكو فورتيه ونوبو من العلامات التجارية المثيرة التي من المنتظر أن تدخل إلى أسواق الشرق الأوسط في العام الجاري في جدة والرياض على التوالي. وفي الوقت نفسه، هناك مجموعة من العلامات التجارية من الفئة المتوسطة ستفتتح منشآت فندقية لها في مختلف أرجاء المملكة في عامي ٢٠١٦ و٢٠١٧، ومن بينها فنادق نوفوتيل التابعة لأكور وفنادق إيبيس وفنادق إيبيس ستايلز. وفي ظل وجود محفظة حالية مذهلة ومنشآت قيد التطوير من الفنادق والمطاعم، فقد حدّد فريقنا الضغوط المستمرة من أجل إدخال تحسينات مستمرة على مستويات الخدمة ونوعية العروض والمرافق. ومن هذا المنطلق، ينبغي إبداء التقدير للمنشآت الفندقية على هذه الجهود من خلال استحداث جوائز تمكّننا من تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة والاحتفاء بها بشكلٍ علني".

وفيما يلي الفئات العشر التي سيتم منحها في إطار جوائز الضيافة السعودية (لعام ٢٠١٧): أفضل ردهة/صالة، وأفضل منشآت للمؤتمرات والحفلات، وأفضل مطعم لتناول الوجبات طوال اليوم، وأفضل جناح فندقي، وأفضل فندق منخفض التكاليف، وأفضل فندق لرجال الأعمال، وأفضل فندق ملائم للعائلات، وأفضل فندق من فئة ٤ نجوم، وفندق من فئة ٥ نجوم، وأفضل فندق فاخر.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للفنادق والمطاعم الكائنة في المملكة العربية السعودية تسجيل اهتمامها بجوائز الضيافة السعودية والتقدم بطلب للمشاركة في الفئات الفردية في حفل الإطلاق الذي سيقام في معرض الفنادق بجدة (الساعة ٦ مساءً من يوم ١٨ مايو ٢٠١٦)، أو عبر الإنترنت على الرابط: www.thehotelshowsaudiarabia.com.




النهاية

للحصول على المزيد من المعلومات و/أو الصور، يُرجى الاتصال بهيذر ماك فيرسون، مدير العلاقات العامة، بمجموعة الضيافة في شركة دي إم جي إيفنتس، على هاتف رقم +971 4 445 3749 أو على عنوان البريد الإلكتروني heathermacpherson@dmgeventsme.com

ملاحظات للمحررين



معرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية ۲٠١٦ من تنظيم شركة dmg events وشركة الميس العربية، ويتم تنظيمه في إطار مجموعة فعاليات الاستضافة بشركة dmg والتي تتألف من معرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية، ومعرض تجهيزات الفنادق دبي، ومعرض المأكولات والفنادق في نيودلهي، ومعرض الترفيه في دبي، ومعرض الشرق الأوسط لحمامات السباحة، وجوائز الشرق الأوسط للفنادق، وجوائز الشرق الأوسط لحمامات السباحة والنوادي الصحية، ومؤتمر فيجن، وقمة التكنولوجيا والأمان.

معرض The Hotel Show

مخصص 100% لقطاع الاستضافة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات الأطعمة

معرض The Hotel Show Saudi Arabia (يقام في الفترة من 17 إلى 19 مايو 2016 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات) و The Hotel Show Dubai (يقام في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2016 بمركز دبي التجاري العالمي) من المنتديات المهمة للأنشطة التجارية ضمن قطاع الاستضافة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي ظل التعاون المشترك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، والجمعيات المهنية في القطاع، والشركاء، تتضمّن معارض عام 2016 فعاليات تعرض رؤى ومحتوى تعليمي موسّع (من خلال مؤتمر Vision) وغير ذلك من منصات تبادل المعرفة إلى جانب فعاليات تواصل رفيعة المستوى. اطّلع على مزيد من المعلومات أو سجّل بياناتك للحضور مجانًا على الموقع الإلكتروني www.thehotelshowsaudiarabia.com أو www.thehotelshow.com

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  565

التعليقات ( 0 )