• ×

قائمة

Rss قاريء

المشروعات العملاقة بالمملكة العربية السعودية تحت المجهر في مؤتمر فيجن ٢٠١٦

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - ماهر عبدالوهاب- صحيفة نبراس 
يعتبر رمزي صلح، الرئيس التنفيذي للتطوير التجاري في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، أحدث إضافة إلى نخبة المتحدثين في الدورة السنوية الثانية من مؤتمر فيجن بالمملكة العربية السعودية.

ويندرج المؤتمر ضمن الفعاليات الأساسية لمعرض تجهيزات الفنادق في المملكة العربية السعودية بجدة، في الفترة من ١٧ إلى ١٩ مايو ٢٠١٦. ويضم المؤتمر مجموعة من الخبراء المتخصصين الذين يستكشفون قطاع الضيافة المزدهر في المملكة مع موضوعات تتراوح من المشروعات العملاقة إلى اتجاهات التكنولوجيا.

ومن المقرر أن يناقش رمزي صلح "المشروعات العملاقة – نظرة من الداخل" مع إطلالة من وراء الكواليس على مشروع تطوير مدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي تعتبر أضخم مدينة مموّلة من القطاع الخاص على مستوى العالم.

وفي هذا الإطار، قال رمزي صلح: "نحن مسرورون للغاية من دعم الحكومة لقطاع السياحة على النحو الموضح في رؤية السعودية ٢٠٣٠، ومن إمكانات القطاع لتوليد وظائف جديدة وتجارب عائلية لا تُنسى. وتهدف إستراتيجية السياحة لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية إلى تعزيز مكانة المدينة باعتبارها الوجهة السياحية الرائدة لجميع الأغراض والتي لا غنى عن زيارتها في السعودية، بما يوفر فرص نمو على مستوى مجال الضيافة والترفيه والسياحة ككل في البلاد".

وتعتبر مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وجهة ترفيهية وسكنية ناشئة على الساحل الغربي وكذلك بوابة إقليمية للخدمات اللوجستية والصناعات التحويلية. وتقع المدينة على بُعد ١٠٠ كيلومتر شمالي جدة، ومن المخطط ضخ استثمارات فيها بإجمالي ١٠٠ مليار دولار أمريكي، كما ستمتاز المدينة بقدرة استيعابية سكنية تبلغ مليوني شخص عند الانتهاء منها في عام ٢٠٣٥.

ومن المتوقع أن تستقطب مدينة الملك عبد الله الاقتصادية أكثر من ٣ ملايين سائح سنويًا بحلول عام ٢٠٢٥. وتمثل المدينة بالفعل وجهة محلية لقضاء عطلات نهاية الأسبوع؛ حيث استقبلت أكثر من ١٠٠ ألف زائر في عام ٢٠١٥. وتضم حاليًا ٣٨ مشروعًا سياحيًا وترفيهيًا قيد التطوير، بما في ذلك فنادق ومنتجعات وعناصر جذب للترفيه العائلي.

وينضم أيضًا إلى المشاركين في مؤتمرفيجن ٢٠١٦ كل من ديلويت، وآيكونسلت هوتلز، وهيلتون العالمية، وفنادق رمادا، والكمال الدولية، وفيغجام، وهوكتيف فيكون، وريس نت وورلد، وروم نت تي في، وبروفيكتوس، ومجموعة زومتوبل، جنبًا إلى جنب مع كبار المورّدين في مجال الضيافة والذين يعرضون أحدث المنتجات في السوق.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض تجهيزات الفنادق في المملكة العربية السعودية ومؤتمر فيجن الذي ينعقد على هامشه يعتبران من المنتديات الرائدة للمتخصصين في مجال الضيافة لاستعراض المنتجات والتواصل واكتساب المعرفة في المملكة. ويشمل العارضون في دورة ٢٠١٦ رعاة المعرض سامسونج وإل جي إلكترونيكس. ولمعرفة المزيد أو التسجيل للحضور مجانًا، يُرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.thehotelshowsaudiarabia.com.


النهاية

للحصول على المزيد من المعلومات و/أو الصور، يُرجى الاتصال بهيذر ماك فيرسون، مدير العلاقات العامة، بمجموعة الضيافة في شركة دي إم جي إيفنتس، على هاتف رقم +971 4 445 3749 أو على عنوان البريد الإلكتروني heathermacpherson@dmgeventsme.com

ملاحظات للمحررين



معرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية ۲٠١٦ من تنظيم شركة dmg events وشركة الميس العربية، ويتم تنظيمه في إطار مجموعة فعاليات الاستضافة بشركة dmg والتي تتألف من معرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية، ومعرض تجهيزات الفنادق دبي، ومعرض المأكولات والفنادق في نيودلهي، ومعرض الترفيه في دبي، ومعرض الشرق الأوسط لحمامات السباحة، وجوائز الشرق الأوسط للفنادق، وجوائز الشرق الأوسط لحمامات السباحة والنوادي الصحية، ومؤتمر فيجن، وقمة التكنولوجيا والأمان.

معرض The Hotel Show

مخصص 100% لقطاع الاستضافة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات الأطعمة

معرض The Hotel Show Saudi Arabia (يقام في الفترة من 17 إلى 19 مايو 2016 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات) و The Hotel Show Dubai (يقام في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2016 بمركز دبي التجاري العالمي) من المنتديات المهمة للأنشطة التجارية ضمن قطاع الاستضافة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي ظل التعاون المشترك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، والجمعيات المهنية في القطاع، والشركاء، تتضمّن معارض عام 2016 فعاليات تعرض رؤى ومحتوى تعليمي موسّع (من خلال مؤتمر Vision) وغير ذلك من منصات تبادل المعرفة إلى جانب فعاليات تواصل رفيعة المستوى. اطّلع على مزيد من المعلومات أو سجّل بياناتك للحضور مجانًا على الموقع الإلكتروني www.thehotelshowsaudiarabia.com أو www.thehotelshow.com

نبذة عن "دي. أم. جي. للفعاليات"

"دي. أم. جي. للفعاليات"، هي إحدى الشركات الدولية المتخصصة في مجال النشر وتنظيم المعارض والمؤتمرات الرائدة على مستوى السوق لقطاعات الطاقة والبناء والدهانات والضيافة والتصميم الداخلي.

وتتمحور أهداف الشركة، بإعتبارها مورداً رائداً لمعلومات الأعمال المباشرة تمتلك رؤية تركز على تلبية احتياجات العملاء وتعمل على توطين العمليات والعلاقات، حول إطلاع الشركات على كل ما هو جديد وربطها مع المستهلكين المعنيين من أجل خلق أسواق نشطة عبر منصات ومجتمعات متعددة.

وتعد "دي. أم. جي. للفعاليات" شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل "ديلي ميل وجنرال تراست" www.dmgt.com، وهي مجموعة دولية مدرجة في بورصة لندن وتضم شركات عاملة في مجال المعلومات والإعلام وتنظيم الفعاليات.



نبذة عن "دي. أم. جي. للفعاليات" في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا

تعمل "دي. أم. جي. للفعاليات"، التي تأسست خلال العام 1989، في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1995 وتضم في محفظتها العديد من المعارض الرائدة بما في ذلك معرض "الخمسة الكبار" للإنشاءات؛ ومعرض "إندكس"، أكبر فعالية للتصميم الداخلي في الشرق الأوسط؛ ومعرض الفنادق، الحدث الأقدم والأكثر أهمية في قطاع الضيافة.

وتقوم شركة "دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا" ومقرها دبي، بتنظيم أكثر من 45 فعالية في جميع انحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. وتستقطب هذه الفعاليات أكثر من 250.000 زائر كل عام وتوفر فرصاً كبيرة للمعنيين بالتجارة من أجل إقامة الأعمال التجارية والتواصل وتبادل الخبرات. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع www.thehotelshowsaudiarabia.com.



نبذة عن "دي. أم. جي. تي":

"نلبي حاجتكم للمعرفة"



تدير "دي. أم. جي. تي" (DMGT) محفظة متوازنة ومتعددة الجنسيات من الشركات التجارية والتي تبلغ عوائدها حوالي 2 مليار جنيه إسترليني، والتي تزود مجموعة متنوعة من الأعمال والمستهلكين بالمعلومات والتحليلات والأفكار والأخبار والترفيه.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 10.000 موظف وهي مدرجة في بورصة لندن. واستطاعت الشركة تحقيق عوائد بلغت 1.864 مليون جنيه إسترليني وأرباح بلغت 291 مليون جنيه إسترليني قبل خصم الضرائب في السنة المالية حتى شهر سبتمبر/أيلول 2015.

وتقوم "دي. أم. جي. تي" بتقديم المعلومات عالية القيمة لقطاعات التأمين والعقارات والطاقة والتعليم والتمويل، كما تدير فعاليات على درجة عالية من النجاح وتستقطب جمهوراً عالمياً متنامياً إلى نشاطاتها الإعلامية.

أعمال الشركة على مستوى المؤسسات تشمل:

- حلول إدارة المخاطر

- "دي. أم. جي. للمعلومات"

- "دي. أم. جي. للفعاليات"

- "يورو ماني انستتيوشنال أنفيستور"



قطاع الخدمات الاستهلاكية، دي. أم. جي. للإعلام، تشتمل على:

- "ذا ديلي ميل"

- "ذا ميل أون صاندي"

- "ميل أون لاين" (DailyMail.com في الولايات المتحدة)

- "مترو"

كما تستحوذ الشركة على حصص كشريك في مشاريع مشتركة أو من خلال المشاركة في مجموعة من الشركات التجارية، بما في ذلك "زوبلا بروبرتي غروب" Zoopla Property Group Plc* (Zoopla & Prime Location) و"واوتشر" (Wowcher).

وتهدف "دي. أم. جي. تي" إلى توفير المعلومات والأفكار والخدمات بأعلى مستوى من الجودة لأسواق النمو الجذابة وبطرق مبتكرة، والبناء على سجل حافل من نمو الإيرادات والأرباح. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.dmgt.com.

* حصة بنسبة 30%
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  470

التعليقات ( 0 )