• ×

قائمة

Rss قاريء

انطلاق ملتقى الأمن والسلامة للرياضات الجوية في الرياض غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض . علي القرني . نبراس 

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الإتحاد السعودي للرياضات الجوية غداً أعمال الملتقى السعودي الأول للأمن والسلامة في الرياضات الجوية بفندق مداريم كراون بالرياض ويستمر لمدة يومين.
وسيشهد الملتقى الذي يعد الأول في مجال أمن وسلامة الرياضات الجوية , مشاركة الجهات المعنية بالرياضات الجوية والطيران الرياضي ممثلة في وزارة الداخلية والهيئة العامة للطيران المدني وطيران الأمن بوزارة الداخلية ومكتب تحقيقات الحوادث بالهيئة العامة للطيران المدني , سعياً لتوعية ممارسي الرياضات الجوية لاتخاذ أعلى معايير وإجراءات الأمن والسلامة وصولاً لممارسة رياضية آمنة.
وسيتناول الملتقى العديد من المحاور تشمل التعريف بالرياضات الجوية وأنواعها وطرق ممارستها ومفهوم الأمن والسلامة وسُبل الوقاية من المخاطر التي قد يتعرض لها ممارس الرياضات الجوية، إضافة إلى مناقشة عدد من الحوادث التي سبق أن وقعت في المملكة لمعرفة الأسباب للعمل على تفاديها.
وأوضح مستشار الأمن والسلامة في إتحاد الرياضات الجوية المتحدث الرسمي الكابتن محمد السلامة أن تنظيم هذا الملتقى يأتي استشعاراً من الإتحاد لأهمية موضوع الأمن والسلامة وضرورة توعية جميع الأعضاء والممارسين في الأندية لإتباع الإجراءات والمعايير الخاصة بالسلامة للحفاظ على أرواحهم ومعداتهم.
يذكر أنه سيتم في الملتقى إطلاق إدارة الأمن والسلامة الشاملة بحضور جميع رؤساء وأمناء الأندية المعتمدة من الإتحاد إضافةً إلى ضابط الأمن والسلامة في كل نادي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  452

التعليقات ( 0 )