• ×

قائمة

Rss قاريء

مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية

جاكوار XF الجديدة كلياً ذات الهيكل المصنوع باستخدام كميات كبيرة من الألمنيوم تمثلآخرخطوةتطويرية مبتكرةضمن قطاعالسياراتالتجارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات .نبراس 
المملكة العربية السعودية:كشفت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات،الوكيلالمعتمدلسياراتجاكوارفيالمملكةالعربيةالسعودية، خلال معرض اكسس التاسع في الرياض عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياًوالتي تمتاز بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه،ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.
وتنضم سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً إلىتشكيلة سياراتالصالونمن جاكواربينطرازيXEوXJ،لتكون بذلك القلبالنابض لشركة جاكوار. ومع تزويدها بديناميكيات قيادةومستويات نقاء رائدةفيفئتها،تجمع جاكوارXF الجديدة كلياً بشكل لامثيللهبينالتصميموالفخامةوالتكنولوجياوالكفاءةلتتصدّر بذلك قطاعالسياراتالتجارية.
والتزاماً بمبادئ جاكوار المتمثلة في تقديم لمسات أنيقةوأسطح متناسقة،كانت جاكوارXFالجديدةكلياًهيالسيارةالأكثرتميزاً من الناحية البصرية فيقطاعالسيارات التنفيذية. وتم تصميمالسيارةبشكل ديناميكيمستند في المقام الأول على هياكل جاكوار المصنوعة من الألومنيومبشكل مكثف. كما تجمعبينالأبعادوالأسطحوالخطوطالمذهلة التي تحدد هوية جميعسياراتجاكوار،معقاعدةعجلاتأطول،ومساحةداخليةأوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضةللغاية.
وتحافظ جاكوارXF الجديدة كلياً على السمات الأساسيةلسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكلجاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمحبتقليلوزنهابما يصلإلى 190 كيلوغراماً، وزيادةصلابتها الالتوائيةبما يصلإلى 28 فيالمائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسيناتكبيرةأيضاً من حيث التجميع والأبعاد،وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميمجاكوار.
وتجمع المقصورةبسلاسة بينالمواد والتشطيبات العصريةالفاخرة،وحرفية جاكوارالتقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFTمقاس 12.3 بوصة،وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.
وعقب الكشفعن سيارة XF الجديدة كلياً بشكل حصريخلالمؤتمرصحفيحضرته مجموعة مختارة من أبرز وسائلالإعلامالرئيسية،تم تنظيم أمسية خاصةفيفندق فور سيزونز – الرياض خلال معرض اكسس التاسع حضرهاعددمنأهم كبارالشخصيات في المملكة العربية السعودية،بالإضافةإلىعملاءجاكوارالمخلصين. وتم خلال الحدث عرض سيارة XF R-Sportبمحرك V6 سوبرتشارج وقوة 340 حصان والتي تتميز بخطوطها الرياضية،مماأتاحللضيوفإلقاء نظرةعن قرب على سيارة الصالون الأخف وزناً وأكثرها جرأة وكفاءة وديناميكية من جاكوار على الإطلاق.
وفي كلمته خلال حفل الإطلاق، قال عمرو بادغيش، مدير عام تسويق "جاكوار لاندروفر" في السعودية أن سيارة جاكوار "XF" الجديدة كلياً هي الأجمل في فئتها، إذ تتسم بالأناقة والتناسق، بما يضيف عليها لمسة رائعة من الفخامة، وتعد سيارة جاكوار "XF" الجديدة كلياً تجسيداً حقيقياً لتقاليد سيارات الصالون الرياضية من جاكوار، بينما تحمل كافة المواصفات المعاصرة. إن طراز جاكوار "XF" الجديد *يجسد *قمّة الجاذبية لتقديم مستوياتٍ عالية من الفخامة التي تشتهر بها شركة جاكوار على مستوى العالم.

"كما يسهم التصميمالأنيق والمتطور لسيارة جاكوارXFالجديدةكلياًفي إضفاء التميز عليها ومعرفتهاعلىالفوربأنها سيارة جاكوارمنأيزاوية. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه لعملائنا مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضعمعايير جديدة لاستجابةالمقود وجودة التوجيه،والراحة الاستثنائيةإلى جانب أعلى مستويات الفخامة والأداء المميز في فئتها. وقد لقيت جاكوارXF الجديدة كلياً استقبالاً رائعاً منذإطلاقها،وأناسعيدجداًبإطلاقها اليوم."
وتضمّ تشكيلة جاكوارXF الجديدة كلياً: XF Pure، وXF Prestige، وXF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S. وسوف تكون تشكيلة موديلات جاكوار XF الجديدة كلياً متوفرةحصرياًلدى صالات عرض محمد يوسف ناغي للسياراتفيجميعأنحاءالمملكة خلال شهر نوفمبر 2015.
-انتهى-
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  1128

التعليقات ( 0 )