• ×

قائمة

Rss قاريء

أنهار أوردو التركية متعة الناظرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . سمر ركن. نبراس 

بدأت مدينة أوردو التركية استعدادتها لعقد الندوة الصحفية الاولى في مدينة اوردو السياحية برعاية الوالي عرفان بلكنلي اوغلو ، ويتزامن *انعقاد الندوة مع الخطوات التي بدأها الوالي *لتحقيق طموحات سكان المدينه لإظهار الوجه المشرق لها وتعريف العالم الخارجي عن ماهية هذه المدينة وتشجيع المستثمرين العرب في مجالات السياحة والإنشاء والتعمير والإسكان والمجالات التجارية والصناعية .

وكان والي أوردو قد توصل لاتفاق مع منظمة التنميه التركيه (دوكو) لتهيئة *مشروع تحت مسمى ( أنهار مدينة أوردو تجري بخدمة السياحة) وتعتبر هذه الخطوه نواة لمشاريع السياحة النهرية في مدينة أوردو .

ويعتبر التجمع الإعلامي الذي سينعقد بتاريخ 5-11-2015 ستكون فيه مدينة اوردو خطوة سباقة في عقد مثل هذه المؤتمرات بين باقي المدن التركيه لتكون ثمرة اعلامية لهذه المدينة وتعريفها للخارج وسيشترك في هذا المؤتمر العديد *من الصحفين والإعلاميين المشهورين المشهود بكفائتهم في مجال عملهم .

يذكر أن والي مدينة أوردو من الذين تم تكريمهم من قبل الدوله التركيه بتاريخ 1-2-2005 لتميزه والدور الذي أهله لإستلام منصب الوالي ويؤكد على أنه من أصحاب الرؤى المستقبلية التي أثبتت كفاءتها في القياده الإدارية .

وعمل منذ توليه منصب الوالي بتاريخ 23 مارس 2014 *لإنجاح الكثير من المشاريع المتعلقة بهذه المدينة لذلك يستعد الوالي حاليا لاستضافة الصحفيين والإعلاميين العرب من بلدان (العراق \ المملكة العربية السعودية \ الإمارات العربية المتحدة\ سلطنة عمان\ قطر \ لبنان \ جمهورية مصر العربيه \ المغرب \ تونس \ الجزائر \ ) وبعض العرب من الدول الأجنبية (الدنمارك \ فرنسا ) وسيعتبر هذا التجمع الصحفي من أكبر التجمعات للصحفيين والإعلاميين العرب الذين سيشاركون لأول مرة في هذه المدينة التركية
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  446

التعليقات ( 0 )