• ×

قائمة

Rss قاريء

اختتام النسخة الرابعة من بطولة الأبطال الرمضانية السنوية

بمشاركة 12 فريقا من مختلف أنحاء المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سهيلة متوكل - نبراس 
اختتمت أمس الاثنين بطولة الأبطال الرمضانية السنوية للجمعيات الخيرية في نسختها الرابعة، التي أقيمت بالصالة المغلقة لرعاية الشباب في جدة بمشاركة 12 فريقاً من 10 جمعيات خيرية تُعنى بالأبناء الأيتام من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. وأحرز اللقب فريق (أبطال النخبة)من أيتام مكة المكرمة للمرة الثانية على التوالي والثالثة خلال مواسم البطولة الرابعة، وجاء فريق (أجيال المستقبل) وصيفاً بعد أن خسر المباراة النهائية بهدف وحيد. وحصل حامل اللقب على الميداليات الذهبية، وكأس البطولة، ومكافأة مالية قدرها 30 ألف ريال، بينما حصل الوصيف على الميداليات الفضية، ومكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال. ونال لقب أفضل لاعب في البطولة ولقب الهداف اللاعب طلال القحطاني من فريق (أبطال النخبة)، بينما نال الحارس محمد عبدالعزيز من فريق (أجيال المستقبل) لقب أفضل حارس في البطولة.
حضر المباراة النهائية، التي أدارها تحكيمياً الحكمان: وائل بن صادق، وخالد الزهراني، بعض الشخصيات الرياضية، أبرزهم الكابتن خميس الزهراني نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق والكابتن هادي شريفي وبعض الوجوه الاجتماعية ورجال الأعمال، أبرزهم رجل الأعمال المعروف الأستاذ مازن بترجي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة جدة ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة ، وبعض مديري دور الأيتام التابعة للجمعيات الخيرية المشاركة في البطولة.
وشهد الحفل الختامي للبطولة تكريم راعي الحفل الأستاذ مازن بترجي، وممثل الصالة المغلقة لرعاية الشباب في جدة التي استضافت مباريات البطولة، وفريق المملكة الذهبي للدراجات النارية بقيادة الكابتن نواف عريف، ورعاة النسخة الرابعة للبطولة من الشركات التي تخدم الأعمال الاجتماعية في المملكة، وهي: الاتصالات السعودية، وشركة التموين العربي، وبيبسي، وهاتريك، وimage، والنادي الأهلي. كما كرّم فريق (أبطال النخبة) الفائز بالبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لدوره في رعاية ودعم المبادرة الرياضية السنوية التي تجمع الأبناء الأيتام وتسهم في اثراء أجوائهم الرمضانية، وتسلّم الدرع التكريمي نيابةً عنه الإعلامي ونجم صاحي ومدير اللجان المنظمة الأستاذ وحيد آل صالح
جدير بالذكر أن البطولة تعد واحدة من أهم مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها الشركات الراعية والشركة المنظمة لايجاد شراكات اجتماعية مثمرة مع الجمعيات التي تهتم بالأيتام وسجلت الدورة الرمضانية حضوراً ملفتاً طوال أيام الماضية وهو ماشجع إدارة البطولة لبحث تطوير النسخ القادمة بمزيد من مشاركات النجوم الرياضيين ضمن كوكبة الأبناء المتنافسين ودعم مسيرتهم الرياضية بالاضافة لأهمية هكذا دورات رياضية في اكتشاف المواهب واستثمارها من خلال الأندية والفرق السعودية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سهيلة متوكل
 0  0  965

التعليقات ( 0 )