• ×

قائمة

Rss قاريء

من نحن


نبذة عن مبادرة صحيفة نبراس الإلكترونية
بالرغم من ان الاسم يعتبر من الأسماء التقليدية ولكن كان لاختيارنا لهذا الاسم

رؤيا ...ورسالة... وأهداف....

اولا : الاسم نابع من اللغة العربية الفصحى والتي كادت ان تندثر تقريبا وحرصنا منا على أحياء اللغة العربية الفصحة كان هو من اهم أسباب اختيارنا لهذا الاسم ...

ثانيا : حيث ان الاسم انبثق من النور او انبثق منه النور... وحيث ان "العلم والمعرفة " هما نوري العقل وحيث ان الصحيفة بمجملها تركز على التعليم والاقتصاد على وجه الخصوص رأينا ان تكون صحيفتنا نبراس لتبني ورعاية وتدريب وانطلاق المواهب من طلبة المدارس من كلا الجنسين...

الرؤية :
صحيفة نبراس الإلكترونية " صحيفة إخبارية سعودية تلتزم بثوابت الدين وخدمة الوطن والمواطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز وتعنى على وجه الخصوص بالشئون التعليمية والاقتصادية ، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل الشؤون المحلية والخليجية فالعرب فالعالم.

الرسالة:
نريد ان نثبت للعالم من خلال صحيفة نبراس الالكترونية ان النشئ السعودي متميز يحمل فكرا وموهبة وابداع...

الأهداف:
تهدف الصحيفة ان تكون من الصحف الرائدة بالوصول الي العالم الأول وذلك بالتركيز على فئة الموهوبين والموهوبات وبالذات صحفي المستقبل ليكون له موضع قدم بارز في عالم النشر الإلكتروني , بعطاء يتوازى مع شموخ وطنيتهم وعظمة تراثهم والتاريخ العريق للمملكة وسمو ثقافتهم وصدق مواهبهم وعلو همتهم وتحقيق درجة عالية من الوعي الفكري بين أبناء الوطن بأهمية الأمن الوطني والفكري والنفسي والاجتماعي والتعليمي والاقتصادي.

تهدف الصحيفة بأن تنمي داخل النشئ اعتزازهم بلغتهم العربية ولتشجيعهم على الكتابة والتعبير باللغة العربية الفصحى...
تهدف الى التعرف على الطلاب والطالبات الموهوبات بالمملكة في شتى المجالات وتطوير نظام متكامل ومنهجية شاملة للتعرف على المواهب بالمملكة، واستقطابهم ونشر اعمالهم بأقلامهم ...

لهذا تقديرا لمفهوم الخدمة والمسئولية الاجتماعية وتفعيلا لدور المواطنة وتحقيق تكامل المسئوليات بين الجميع ليعرف كل فرد دوره والارتقاء بمستوى المشاركة في التنمية الشاملة للوطن الذي أعطى بلا حدود ..

سنعمل على تشجيع الموهوبين بتبنيهم وتشجيعهم بعمل اتفاقات وشراكات مع الجامعات والمعاهد والمركز التدريبية والتطويرية والمدارس والجهات التعليمية بكل مستوياتها وسنستقطب اكبر عدد من المواهب كي نتمكن من عرض ونشر أعمالهم بكافة أشكالها.

نريد ان نثبت من خلال نبراس العلم والمعرفة للعالم اجمع ... بأن النشىء السعودي متميز على كافة الأصعدة .
لذلك لن نتوانى يوما عن تسخير كافة الإمكانات المادية والمعنوية للكفاءات المتميزة للموهوبين والعمل على تطويرهم لتقديم مستوى خدمات إعلامية رائدة على المستوى الوطني, والإقليمي والدولي.


 0  0  1608  25 يناير 2015 03:18 مساءً




أعلن معنا

آخر الأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحًا السبت 21 يوليو 2018.