• ×

قائمة

Rss قاريء

الدراما الاذاعية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الإعلامية الصغيرة .. فاتنة عبيد
image

تألقت اذاعة جدة منذ تأسيسها بتنوع برامجها الهادفة التي تبث عبر اثير اذاعة جدة من برامج ثقافية،
إجتماعية ،ورياضية ،وايضا البرامج التى تختص بالاسرة والطفل كما لا يخفى على المستمعين تألق الاذاعة بالجانب الدارمي الذي يتناول اسلوب مشوق وشفاف من ويقدم قدرات ومواهب في تمثيل مشاعر واحاسيس للمستمع من خلال نصوص مقروءة الأمر الذي يجعل المستمع في قلب القصة او الحدث التي تصطحبنا بها عمالقة الاذاعة ومنهم الكاتبة والاذاعية جواهر البنأ والاستاذ القدير ناجي طنطاوي و الممثلة الحنونه عيشة زمزمي .

كما انه لا يخفى على الدراما الاذاعية ان لها جهودا كبيرة منذ القدم فمن منا لا يتذكر المذياع الذي كان يمكث عليه الكبير والصغير للاستماع للدراما الاذاعية وأجمل القصص الاجتماعية..

ولعلي اخذكم بجولة نحو اشهر البرامج الاذاعية فى الوقت الحالى وهو برنامج "شك الورد " من اعداد وتقديم الاستاذة فريدة عبد الستار اخراج المخرج الاستاذ خالد المطري ، وايضا برنامج "ام الخير" الاذاعي الذي يعرض احداث متنوعة من تأليف واخراج الاستاذ محمد صالح مدني .

كما اعرب مدير عام الاذاعة الأستاذ سمير بخش والاستاذ سلامة الزيد مدير اذاعة جدة و اهتمام الاذاعة بالدراما الاذاعية واهتمامها بكل مايتعلق بالفرد والمجتمع وان للاذاعة تركيزها الاول والاخير على المجتمع وتسعى دائما لتحقيق رضى المستمع .

فشكرا لاذاعة جدة والقاءمين عليها وبارك الله جهود الجميع من المسئولين بالاذاعة والمستمعين الكرام .

بواسطة : سمر ركن
 0  0  510

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار