• ×

قائمة

Rss قاريء

نبراس ... والمبادرة الرائعة ...!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في حقيقة الأمر سعدت جداً بما أطلقته صحيفة " نبراس" الالكترونية من مبادرة وطنية رائعة لدعم المواهب والموهوبين التي تتمثل فكرتها في تبني ودعم ورعاية المواهب من طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية والعالمية بجميع مراحلهم الدراسية و فئاتهم العمرية الذين يملكون فكر وموهبه وإبداع .

وهذه الخطوة التي قامت بها صحيفة " نبراس " تعد خطوة رائعة ومميزة لدعم و ابراز واظهار الجوانب الايجابية لمن يملكون إبداع فكري وموهبة يستفاد منها فكم من طالب لدينا يملك موهبة وكم من طالبة لديها ما يميزها من إبداع فمن واجبنا كاسرة ومدرسة ومجتمع أن نقف معهم ونأخذ بأيديهم للبروز بموهبتهم وأن ننمي فيهم ما يتميزوا به وأن يستفاد من مواهبهم لصالح وطننا الغالي فهم من سيأتون بعدنا ليكملوا مسيرة النجاح والتميز فيجب أن يكونوا على الطريق الصحيح .

إن صحيفة " نبراس " لم تقف أمام هذا الأمر دون موقف يترك بصمة حيث الكنز الذى يملكه أبنائنا فكان أن سلطت الضوء على أبنائنا الطلاب والطالبات فى المدارس الحكومية والأهلية والعالمية كما اهتمت بالفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة تحت مسمى " نجوم التحدى " لدعم من يملكون موهبة من تلك الفئه الحبيبه على قلوبنا.

فنحن لدينا مواهب متميزة من أبنائنا الطلاب والطالبات ولديهم فكر راقي و آمال بعيدة المدى ولكن يحتاجون بأن نقف معهم ليطلقوا إبداعاتهم فيما يستفاد منه فإبراز دور أبنائنا الموهوبين من واجب الجميع فالموهبه هي التي تميز الشخص ويدعمها المجتمع ...

كل الشكر لجميع القائمين على هذه المبادرة الجميلة من صحيفة " نبراس " وشكراً لكل من يدعم هذه المبادرة من إعلاميين وكتاب وأصحاب قرار لنقف بجانب أبنائنا وندعمهم ليكونوا في القريب العاجل من المتميزيين بموهبتهم ويسجلوا أسمائهم في صفحات التاريخ من المبدعين والموهوبين بإذن الله تعالى ...

 0  0  491

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار